-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

الرئيس التونسي يقرصن حقوق beinsports لمشاهدة لقاء منتخبي تونس والجزائر



قام الرئيس التونسي بمشاهدة المباراة التي جمعت بين المنتخبين التونسي والجزائري ضمن دورة كان 2017 التي تجرى في الجابون، واستغلت الرئاسة التونسية هذا الأمر لبث بعض الصور للرئيس وهو يشاهد المباراة على القناة الطرية بي إن سبورت مالكة حقوق بث البطولة في تونس.

لكن الملفت للإنتباه في الصور التي نشرتها الرئاسة التونسية هو مشاهدة الرئيس الماراة باستخدام جهاز استقبال غير ذلك المعتمد من بي إن سبورت، حيث قام بمشاهدة المباراة من خلال جهاز الاستقبال starsatsr-2999 hd hyper وهو جهاز يقوم ببث قنوات بي إن سبورت بطريقة غير شرعية. ويمكن التعرف على الجهاز بهولة من خلال التركيز على الصور التي نشرتها الرئاسة التونسية.


وتنتشر ظاهرة قرصنة قنوات بي إن سبورت في شمال إفريقيا سواءا من خلال المشاهدة عبر الأنترنت أو البحث على قنوات أخرى تبث الأحداث الرياضية في بلدان أخرى غير عربية، وهذا بسبب الارتفاع الكبير في أسعار الاشتراك، ما يحرم الجمهور الواسع من متابعة لعبة الفقراء حيث يعتبر سعر الاشتراك السنوي أعلى من متوسط الرواتب الشهرية في بلدان شمال إفريقيا.

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016