-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

كيفية حجز تذاكر الطيران مع الخطوط الجوية الفرنسية


تعتبر الخطوط الجوية الفرنسية واحدة من أشهر شركات الطيران في العالم، تأسست سنة 1933 وهذا يعني انها شركة عريقة وتملك خبرة كبيرة في مجال الطيران. منذ تاريخ 2004 إندمجت اير فرانس مع الخطوط الجوية الهخولندية لتصبح بذلك من أكبر شركات الطيران الأوروبية. تشمل رحلاتها  190 وجهة في 83 دولة في إفريقيا، أمريكا الشمالية والجنوبية، ىسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أستراليا.

للحجز على متن الخطوط الجوية الفرنسية:


1. الدخول على موقع الخطوط الجوية الفرنسية: www.air-france.com

بعد الدخول على الموقع سيكون بإمكانك تغيير اللغة والبلد، وهذا لتخصيص عروض ورحلات الطيران المناسبة بالنسبة لك، وأيضا بعملة البلد على سبيل المثال عنمد إختيار السعودية تظهر لك الأسعار بالريال السعودي.

بعد من خانة البحث تقوم بالبحث من خلال إختيار طريقة السفر، هل رحلة ذهاب فقط (One way) أو رحلة ذهاب وعودة (Round Trip). ثم إدخال مطار الإنطلاق الذي ترغب في السفر منه، ومطار الوصول الذي تريد الذهاب إليه وإختيار تاريخ السفر وعدد المسافرين والدرجة التي تريد السفر فيها هل هي الدرجة الإقتصادية economy أو درجة الأعمال ثم الضغط على زر البحث Search.
بعدها يتم عرض الحجوزات المتوفرة التي يمكنك الإختيار بينها وأيضا تغيير تاريخ الرحلة لو أردت لأن الأسعار تختلف يوميا، بعد إختيار العرض المناسب تضغط على زر Continue بعدها يعرض عليك الموقع المواقع المتوفرة في الطائرة للإختيار بين الدرجة الاقتصادية أو الدرجات الأخرى مع إمكانية إضافة خيارالتسديد فيما بعد مقابل إضافة مبلغ معين للفاتورة مقابل هذه الخدمة وهذا لتمنح نفسك بعض الوقت للتأكد من تواريخ السفر. بعدها غضغط على زر Continue.

2. بعد إختيار التذكرة التي قمت بشراءها تنتقل لعملية الدفع من خلال الدخول لحسابك في موقع الخطوط الجوية الفرنسية أو انشاء حساب جديد إذا لم تكن تملك واحد أو المواصلة كضيف دون التسجيل.
في حالة إختيار المواصلة كضيف مثلا تدخل كل المعلومات المطلوبة وهي المعلومات الشخصية من اسم ولقب وغيرها، إدخال كوبون تخفيض إذا كنت تملك واحد وإذا كنت لا تملك أي كوبون تخفيض أترك الخانة فارغة. ثم إدخال معلومات إضافية إذا نت بحاجة  لمساعدة ما أثناء رحلتك على متن air France . إدخال معلومات الإتصال بك، الموافقة على الشروط ثم الانتقال لصفحة الدفع وتسديد قيمة التذكرة.

موقع الخطوط الجوية الفرنسية: www.air-france.com

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016