-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

قراءة ومطالعة الصحف السعودية أون لاين


إذا كنت من محبي مطالعة الجرائد والصحف السعودية اليومية والدورية لمتابعة آخر أخبار السعودية والأخبار المتخصصة والعالمية، فيمكنك مطالعة أبرز هذه الصحف التي تثير إهتمامك من خلال الأنترنت مباشرة أو باستخدام تطبيق مخصص للهواتف الذكية للقراءة أون لاين.

يقدم لك موقع نيوزبايبر أريا دليلا لأبرز الصحف العالمكية والسعودية ليسهل عليك مهمة قراءة أغلب الصحف من مواقعها عبر الأنترنت مباشرة مثل صحف سبق، المدينة، حائل وغيرها من الجرائد التي يمكن الإطلاع عليها من صفحة الصحف السعودية.

أما إذا كنت من عاق قراءة الأخبار عبر تطبيقات الهواتف الذكية فيمكنك استخدام أحد التطبيقات المتخصصة في أخبار السعودية والمنتشرة بكثرة عبر متجر قوقل بلاي أو متجر آبل بلاي ستور، مثل تطبيق أخبار السعودية بالنسبة لهواتف أندرويد. وما يميز هذه التطبيقات أنها تجمع أبرز الجرائد في تطبيق واحد وبالتالي لست مضطر لتحميل تطبيق محخصص لكل جريدة أو التنقل بين مختلف مواقع الجرائد والمجلات السعودية العديدة..

يمكنك مشاركة أبرز الجرائد التي تطالعنا معنا من خلال التعليقات أسفل هذا الموضوع.

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016