-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

احجز أرخص تذاكر الطيران مع هذا الموقع الرائع



هل ترغب في السفر لمكان ما عبر الطائرة وتبحث عن حجز أرخص التذاكر في شركات الطيران المفضلة لديك، إذا كنت كذلك فقد جئتك بهذا الموقع الرائع الذي يعتبر من أشهر المواقع المتخصصة في مقارنة عروض الطيران والفنادق في العالم لتتمكن من مقارنة عروض مئات الشركات من أجل الحصول على أفضل سعر.

موقع سكاي سكانر هو أشهر من نار على علم في ميدان مقارنة تذاكر الطيران حيث يوفر لك قائمة كبيرة من الخيارات التي تساعدك على اختيار العرض الأفضل حسب الخصائص التي تبحث عنها.

رابط الموقع: https://www.skyscanner.net/

بعد الدخول على رابط الموقع تجد الواجهة التالية، كل ما عليك هو اختيار مطار الانطلاق والوصول، اختيار رحلة ذهاب أو ذهاب وعودة، تاريخ السفر وعدد الأشخاص ودرجة السفر هل هي الدرجة الاقتصادية أو درجة الأعمال وغيرها من الخيارات المتبقية.


يمكنك أيضا تغيير العملة والبلد ولغة الموقع من الخيارات الموجودة في أعلى الموقع.
 بعد ادخال الخيارات ثم الضغط على زر البحث عن رحلات طيران تظهر لك مجموعة كبيرة من النتائج حسب وجهات السفر التي اخترتها مثلما هو موجود في الصورة التالية.

في صفحة النتائج يمكنك التغيير بين مختلف الخيارات مثل اختيار رحلات مباشرة أو مع محطات توقف، الترتيب حسب أفضل سعر، حسب أسرع رحلة وغيرها من الخيارات.
عندما تعجبك رحلة معينة قم بالضغط على زر Select لتظهر مزيد من التفاصيل حول هذه الرحلة.

إذا أعجبتك الرحلة وأردت مزيد من المعلومات أو الحجز فيها قم بالضغط على زر Select الموجود في التفاصيل ليتم توجيهك لصفحة الحجز.

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016