-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

إطلاق بث قنوات شبكة الجزيرة الإعلامية على القمر الصناعي القطري سهيل 1


اعتبارا من يوم الموافق 18 ديسمبر، يمكن متابعة بث قنوات شبكة الجزيرة على القمر الاصطناعي سهيل 1 ، القمر الأول في مجموعة سهيل سات والذي سيعمل على توفير المزيد من الحماية لترددات الجزيرة لبث محتوياتها .

الموقع المميز لسهيل 1 هو 26 درجة شرقا ، وهو نفس مدار القمر الاصطناعي لعرب سات ، فعلى المشاهد فقط البحث عن التردد الموضح أدناه عن طريق جهاز الاستقبال العادي لاستقبال إرسال القمرين . .

وقد جاء في تصريح الدكتور مصطفى سواق – المدير العام بالوكالة لشبكة الجزيرة الإعلامية إن انطلاق قنوات الجزيرة على القمر (سهيل1) سيمكن مشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من استمرارية استقبال قنواتنا بجودة عالية تليق بهم وبالجزيرة .

كما علق السيد/ علي بن أحمد الكواري – الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للأقمار الاصطناعية "سهيل سات" قائلا : " نحن سعداء جدا للدخول في هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شبكة الجزيرة الإعلامية، وتمثل هذه الشراكة معلما بارزاً لسهيل سات، ونحن نعتقد أن لدينا الحل المناسب لشبكة الجزيرة الإعلامية ؛ ليس فقط من حيث القدرات التقنية والأداء ، ولكن أيضا من حيث توفير الاستقلالية وحماية بث المحتوى. ونتطلع إلى هذه الشراكة كبداية لشراكات أخرى.

تردد قنوات الجزيرة على القمر الاصطناعي سهيل 1

القمر الاصطناعي سهيل سات
التردد MHz 11604
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500
قنوات الجزيرة
الجزيرة الانجليزية
الجزيرة الوثائقية
الجزيرة مباشر
الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة أميركا



عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016