-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

القنوات الناقلة للبطولة الجزائرية لكرة القدم 2014-2015

القنوات الناقلة لدوري الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى لكرة القدم
Championnat d'Algérie de football

انطلق الدوري الجزائري لكرة القدم بصفة رسمية هذا الأسبوع وفيما يلي نقدم لكم قائمة القنوات التي ستنقل مباريات الدوري على مدار الموسم

1. قنوات التلفزيون الجزائري:

اتفق التلفزيون الجزائري مع الرابطة الجزائرية لكرة القدم وهي الهيأة الرياضية المسؤولة على الدوري الجزائري على شراء حق البث الحصري لصالح التلفزيون الجزائري لكرة القدم لمدة سنتيم وهذا مقابل 50 مليار سنتيم سنويا مع احتمال ارتفاع هذه القيمة في السنة الثانية وهذا حسبما صرح به رئيس الرابطة محفوظ قرباج.
وتعود التلفزيون الجزائري على نقل مباريات الدوري الجزائري في 4 قنوات هي القناة الأرضية وقناة Canal Algerie الناطقة بالفرنسية وقناة الجزائرية الثالثة والقناة الرابعة الناطقة بالأمازيغية.
وينوي التلفزيون الجزائري نقل 3 مباريات في كل جولة ولهذا اتفق مع الرابطة على تقديم مباريتين عن بقية المباريات التي تلعب يوم السبت، حيث ستقدم مبارات ليوم الخميس ومباراة ليوم الجمعة وعليه سينقل التلفزيون مباراة يوم الخميس وأخرى يوم الجمعة وثالثة يوم السبت.
يمكن الإطلاع على ترددات القنوات التلفزيونية من هنا: ترددات جميع القنوات التلفزيونية الجزائرية

2. قنوات بي إن سبورت:

اتفقت مجموعة بي إن سبورت مع التلفزيون الجزائري على نقل مباراة واحدة من كل جولة على إحدى قنوات بي إن سبورت ولم يتم الإعلان على لاتفاصيل هذه الصفقة إلا أن عدة أخبار تشير إلى أن هذه الصفقة كانت ضمن بنود شراء التلفزيون الجزائري لمباريات كأس العالم التي جرب بالبرازيل.
يمكن الإطلاع على ترددات بي إن سبورت من هنا: تردد قنوات بي ان سبورت bein sport


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016