-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

Canal+ الفرنسية تحصل على كامل حقوق بث "كان 2015" وسبث جميع المباريات على المباشر

كنال+ تحصل على كامل حقوق بث "كان 2015" وسبث جميع المباريات على المباشر


كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن باقة كنال+ التابعة لشركة فيفاندي قد تحصلت على حقوق نقل مباريات نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة التي ستنظم في غينيا الاستوائية خلال الفترة الممتدة بين 17 جانفي و 8 فيفري القادم حيث سيكون لها الحق لبث مباريات الدورة في فرنسا وفي الدول الفرانكوفونية في غرب القارة الإفريقية عبر قنواتها "كنال+ إفريقيا" في دول الكامرون، كوت ديفوار، وبقية الدول التي تبث فيها قنواتها. وبحسب ماأعلن عنه أمس فإن باقة Canal+ تحصلت على الحقوق من الإتحاد الإفريقي مقابل 1.35 مليون أورو أو مايعادل 900 مليون فرنك إفريقي.

28 مباراة ستبث في "كنال+ سبورت" وبتقنية HD و 4 مباريات في "سبور+"

وأعلن أمس أن باقة كنال+ الفرنسية ستبث كامل مباريات الدورة 32 التي ستلعب في دورة غينيا الاستوائية على المباشر. وستكون حصة الأسد من المباريات منقولة في قناة "كنال+ سبورت" التي تلتقط في القمر الإصطناعي "أسترا" ويمكن إلتقاطه بتقنية الجودة العالية (أش.دي) حيث أن 28 مباراة كاملة ستنقل في هذه القناة و 4 مباريات من الجولة الأخيرة للدور الأول ستنقل في قناة "سبور+"

حصة يومية على 22:30 لتحليل كل المباريات ورصد آخر أخبار المنتخبات:

وقد قرر مسؤولي قناة Canal plus تقديم الحدث الإفريقي في أبهى حلته ومنه الرهان على رفع نسبة المشاهدين من خلال بث كامل مباريات الدورة من جهة ونقديم حصة يومية في حدود الساعة العاشرة والنصف ليلا بعد نهاية المباراة الثانية المقررة يوميا من أجل تحليل مباريات اليوم ورصد آخر أخبار المنتخبات المشاركة في الدورة إلى جانب تقديم المباريات الموالية مع استدعاء نخبة من أبرز المحللين والمهتمين بشؤون الكرة الإفريقية.

التركيز سيكون على مباريات الجزائر و تونس والمنتخبات الفرانكوفونية:

وقررت كنال+ في تغطيتها لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة التركيز على المنتخبات التي تملك قاعدة جماهيرية في فرنسا وفي مقدمتها المنتخب الوطني الجزائري الذي يبقى علامة تجارية بالنظر إلى شغف الجمهور الجزائري الكبير بمباريات الخضر وتواجد جالية جزائرية كبيرة هناك. وإلى جانب المنتخب الجزائري فإن نظيره التونسي سيحضى بمتابعة خاصة إلى جانب المنتخبات الإفريقية الفرانكوفونية في صورة مالي، ساحل العاج والسنغال في غياب الكامرون.

طالع: القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2015


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016