-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

تليفونيكا تفوز بحقوق البث التلفزيوني لنادي أف سي برشلونة

وقع نادي أف سي برشلونة و شركة تليفونيكا اتفاقا تحصل بموجبه الشركة على حقوق البث الحصري لمباريات نادي أف سي برشلونة خلال الموسم المقبل 2015-2016 مقابل 140 مليون أورو لتحل محل شركة ميديا برو الحاصلة على حقوق البث في الموسم الحالي وهذا رغم أن شركة ميديا برو قدمت نفس العرض المالي الذي قدمته تليفونيكا.

وتعد تيليفونيكا واحدة من أكبر شركات الإتصالات في العالم وبوجب الإتفاقية الجديدة تتولى أيضا مسؤولية الاشراف على انتاج قناة النادي الرسمية Barça TV، إضافة لتوفير خدمة الأنترنت في مدرجات ملعب كامب نو.

وبعد هذا الاتفاق وقع الجانبين اتفاق رعاية بقيمة 40 مليون أورو قابل للتجديد لمدة موسمين تكون بموجبه تليفونيكا الشريك الرسمي للنادي الكاتالوني في أمريكا الجنوبية ويسعى النادي من وراء هذا الاتفاق دعم شعبيته في أسواق أمريكا الجنوبية خاصة مع النجوم الذين يمتلكهم من هذه القارة وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نايمار والأورغواياني سواريز.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016