مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

استخدام “إنستاجرام” لبيع المنتجات على الإنترنت في الكويت



يستخدم تطبيق مشاركة الصور “إنستاجرام” على نحو مختلف في الكويت، حيث أصبح التطبيق أداة فعالة لترويج العديد من المنتجات بين الكويتيين عبر شبكة الإنترنت.

ويستعمل “انستجرام” فئة كبيرة من الكويتيين لترويج المنتجدات على إختلاف أنواعها مثل العطور والإكسسوارات والدورات التدريبية والملابس.

وما أدى إلى إرتفاع استخدام أنستجرام في الكويت في التجارة الإلكترونية هو سهولة استخدامه حيث يكفي أن تقوم بتحميل التطبيق من متجير IOS لآبل أو من متجر google play للأندرويد ثم تقوم برفع صورة المنتج عليه وتعديلها ببعض الفلاتر وإظافة معلومات الإتصال الإتصال الخاصة بك مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني لتشرع في استقبال الطلبات كل هذا يتم بشكل مجاني على عكس الاشتراك في المعارض التجارية التي يصل سعر تأجير ركن في المساحات التجارية من 9 أمتار ليوم واحد إلى 80 دينار كويتي  أو أكثر.

وتقول الموسيقية الكويتية فطيمة القاديري “التجارة على إنستاجرام أصبحت كبيرة جداً في الكويت، حتى جدتي تملك حساباً على الموقع وتروج منه للفاكهة المجففة التي تبيعها”، وذلك في حوار لها مع مجلة “mousse” الإيطالية.

وتضيف “فطيمة” عن التجارة على تطبيق مشاركة الصور في الكويت “يكفي أن تملك حساباً على انستجرام لتبدأ بالبيع، فلا تحتاج سوى أن تلتقط صورة للمنتج وتضع عليها السعر ومعلومات التواصل وتبدأ في مشاركتها على الموقع”.

ودفع ازدياد حجم التجارة على “انستجرام” -بين الكويتيين- الجامعة الأمريكية في الكويت لإنشاء معرض للأعمال القائمة على تطبيق مشاركة الصور في البلد العربي خلال شهر إبريل الماضي.

يذكر أن عدد مستخدمي “انستجرام” تجاوز حاجز 100 مليون مستخدم في بداية العام الحالي.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016