-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

تردد قناة نادي وفاق سطيف التلفزيونية ESSétif TV

fréquence de ESSétif TV

أطلقت اليوم الخميس  إدارة نادي وفاق سطيف قناتها التلفزيونية الخاصة، و هي أول قناة تلفزيونية في الجزائر يطلقها نادي كرة فدم، وقد دشنت القناة بثها بعرض شريط يتناول حياة شيخ المدربين الراحل عبد الحميد كرمالي.

و من المنتظر ان يتم خلال الأيام القليلة المقبلة تحديد كافة البرامج التي ستعرض على هذه القناة، التي تبث على القمر نايل سات على التردد 12034 و الترميز 27500 أفقي.

وبذلك يكون الوفاق هو أول فريق جزائري سارع إلى هذه العملية الفريدة من نوعها في الجزائر وكأول خطوة نحو الإحتراف، وكان الوفاق عبر إدارته قد أعلن في السابق قبل خمس سنوات من الآن أنه بصدد إنشاء قناة محلية تلفزيونية لكن الأمر لم يتجسد على أرض الواقع، وفي ذات السياق ستعقد إدارة النادي بخصوصها مؤتمراً صحفياً  في الأيام القليلة القادمة بمقر النادى للإعلان عن كافة التفاصيل و الاتفاق الذي تم مع الشركة الراعية للقناة.
وقد أعلنت إدارة الوفاق على لسان رئيس مجلس إدارتها اليوم عن الإنطلاق الفعلي للقناة الفضائية ESSetif TV على النايلسات عبر التردد التالي : 12034 أفقي Horizontal 27500 على شكل بث تجريبي حيث يتم عرض حوار خاص مع الراحل رمز الكرة السطايفية عبد الحميد كرمالي، إلى أن يتم تطوير جدول البث ووضع  البرامج المبرمج عرضها في القناة، وستساعد قناة ESSétif TV الجمهور السطايفي والجزائري ككل على التعرف على باقي الأنشطة الرياضية للنادي سواء في مجال كرة القدم فيما يخص مركز التكوين أو قطاع الناشئين أو باقي الرياضات الأخرى التي يرعاها النادي .

تردد قناة وفاق سطيف تي في fréquence de ESSétif TV
12034
افقى
27500
مكان قناة
Saraya TV

هته القناة لم تعد تابعة لوفاق سطبف
النادي يعمل على إطلاق قناة تلفزيونية جديدة
وقد إتفق مع إحدى الشركات المتخصصة للبدأ في العمل لإطلاق القناة

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016