-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

التلفزيون الجزائري يتفق مع bein sport لنقل أفضل 22 مباراة في كأس العالم 2014


أخيرا توصل التلفزيون الجزائري لإتفاق رسمي مع باقة bein sport المالكة لحقوق بث مباريات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أو مايعرف ب mena. من أجل نقل 22 مباراة من بين 64 مباراة مقابل 20 مليون دولار متضمنة غرامة نقل التلفزيون مباراة المنتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو في التصفيات المأهلة لكأس العالم دون الحصول على الحقوق التي رفضت bein sport بيعها أنذاك.
وتنص تفاصيل العقد على نقل التلفزيون الجزائري للمباراة الإفتتاحية إظافة لمباريات المنتخب الجزائري الثلاث في الدور الأول أمام بلجيكا كوريا الجنوبية وروسيا، إظافة إلى مبارتين أخرتين في نفس الدور إظافة لنقل جميع مباريات الدور الثمن نهائي والربع نهائي والنصف نهائي ومباراة الترتيبية ومباراة النهائي.

المباريات ستبث على القناة الأرضية فقط

تنص بنود الاتفاقية الموقعة بين التلفزيون الجزائري وبي إن سبورت على نقل التلفزيون المبريات على القناة الأرضية فقط والتي يمكن التقاطها أيظا عبر قمر أتلانتيك بيرد وأقمار أخرى في الجزائر والدول المحيطة بها، وبالتالي لن تبث المبارايات على القنوات الفضائية التي تمتلكها مؤسسة التلفزيون أي الجزائرية الثالثة وكنال ألجيري والقناة الأمازيغية.
يمكنكم الإطلاع على: تردد القنوات الجزائرية

طالع:
القنوات الناقلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل على النايل سات المفتوحة والمشفرة

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016