-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

القنوات الناقلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل على النايل سات المفتوحة والمشفرة


قبل أيام عن إنطلاق مباريات مونديال البرازيل يتساءل العرب في كل البلدان العربية عن القنوات التي ستبث مباريات المونديال عبر النايل سات كونه القمر الأكثر إلتقاطا في المنطقة العربية، لهذا نكتب هذا الموضوع لإعلامكم بكل جديد في مسألة نقل القنوات والتلفزيونات العربية لمباريات كأس العالم بالبرازيل

1. باقة قنوات بي إن سبورت beinsports:

ستقوم قنوات بي إن سبورت -الجزيرة الرياضية سابقا- بنقل جميع مباريات كأس العالم حصريا في المنطقة العربية بتقنية عالية الجودة HD وبجيش من المعلقين المميزين إظافة إلى التغطية المميزة لكل الفعاليات التي ترافق هذا الحدث إظافة لتعاقدها مع عديد المحللين لتحليل مبياريات المونديال، لكن المشكلة التي يعاني منها العرب مع هاته القناة هي أسعارها المرتفعة خاصة بعد فرضها على مشاهديها شراء جهاز الاستقبال الخاص بها.
تردد قنوات بي ان سبورت bein sport الجزيرة الرياضية سابقا على جميع الأقمار

 2. التلفزيون الجزائري ENTV:

تمكن التلفزيون الجزائري رسميا من شراء 24 مباراة مقابل 22 مليون دولار عبر القناة الأرضية التي يمكن التقاطها عبر الأقمار الصناعية أيظا بعد اتفاقه مع بي إن سبورت ونص الإتفاق على نقل17 مباراة من الدور الأول من بينها مباراة الافتتاح ومباريات المنتخب الجزائري و 7 مباريات في الدور الثاني و 3 مباريات في الدور ثمن النهائي و مباراة في الربع النهائي ومباراة في النصف النهائي إظافة إلى المباراة الترتيبية ومباراة النهائي.
ترددات القناة الأرضية للتلفزيون الجزائري

3. التلفزيون المصري:

حسب آخر الأخبار فإن التفزيون المصري لم يتمكن من شراء حقوق بث مباريات المونديال

4. تلفزيون لبنان:

ذكرت العديد من الوسائل الإعلامية استنادا لمصادر من وزارة الإعلام البنانية توصل لبنان لاتفاق مع بي إن سبورت الناقل الحصري لكأس العالم في المنطقة العربية ومن المرتقب أن يتولة تلفزيون لبنان نقل هاته المقابلات عبر البث الأرضي لكن لحد الآن لم يتم ذكر تفاصيل أخرى عن هذا الإتفاق. وتشير آخر الأخبار من مبنى تلفزيون لبنان بأن البث سينقل مباشرة صورة قناة بي إن سبورت بالتعليق والتحليل وحتى الإعلانات.

5. تلفزيون موريتانيا:

توصل التلفزيون الموريطاني لإتفاق مع bein sports القطرية لنقل مباريات كأس العالم بالبرازيل مقابل 140 مليون أوقية أي نصف مليون دولار، وسيكون بث المباريات أرضيا فقط

6. قناتي "النهرين" و"آشور" العراقيتين:

سيتمكن الجمهور العراقي من متابعة مباريات كأس العالم على قناتي "النهرين" و"آشور" الأرضيتان، القناتان ستبثان المباريات دون شراء الحقوق من صاحبها.

7. قناة Télé Sahel:

ستبث قناة Télé Sahel مونديال البرازيل على قمر Eutelsat 5°W المجاور للنايل سات والذي تتواجد عليه لقناة الأرضية الجزائرية، القناة موجودة على التردد 12690 V 27500.

7. قناة هلا تي في HALA TV:

أعلنت قناة هلا TV على حصولها على حقوق بث مبارات كأس العالم.
هذا الخبر غير أكيد ومن الصعب تصديقه وقد تكون مجرد حيلة لأصحاب هاته القناة لزيادة أعداد مشاهديها فقط.
تردد القناة: 10972 و 10977 افقى 27500 على النايل سات

8. قناة حنبعل التونسية:

أعلنت قناة حنبعل التونسية عن بثها لمباريات المونديال في خبر يصعب تصديقه هو الآخر خاصة وأن القناة مفتوحة على النايل سات وتبث بتعليق عربي لهذا لايمكن لبين سبورت أن تسمح لها بنقل المونديال، وتتواجد القناة على التردد 12053 عمودي 27500.

يمكنكم متابعتنا عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الإجتماعي للإطلاع على كل جديد يخص نقل المونديال، ويمكنكم العودة لهذا الموضوع لمعرفة أي جديد بخصوص نقل مباريات المونديال

طالع أيظا:
القنوات الفرنسية الناقلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل
القنوات الناقلة لكاس العالم 2014
القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2015


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016