-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

beIN SPORTS ترغب في شراء Digiturk التركية



عرضت مجموعة قنوات beinsport القطرية شراء 53% من أسهم باقة Digiturk التركية حسب ما أوردته تقارير صحفية عالمية، وقد عرض ناصر الخليفي رئيس قنوات بي إن سبورت (وكذلك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وعضو اللجنة الأولمبية القطرية) 820 مليار دينار لتصبح لتصبح الباقة القطرية صاحبة الأغلبية بنسبة 53%.

وستمكن هذه الصفقة بي إن سبورت من مواصلة انتشارها عالميا بعد أن كانت سيطرت على المنطقة العربية ودخلت بقوة للسوق الفرنسي وأسواق جنوب شرق آسيا، إظافة لتواجدها في السوق الأمريكي والأسترالي. وتمتلك تركيا أكثر من 80 مليون نسمة، كما أن أكثر من 20 مليون منزل في تركيا يملكون جهاز تلفزيون وإذا أخذنا بعين الإعتبار أيضا المتابعة الكبيرة التي تحضى بها كرة القدمم في تركيا والشغف الكبير الذي تعرف به الجماهير التركية بهذه اللعبة فإن هذه الصفقة ستكون مربحة جدا لبين سبورت إن أحسنت فهم السوق التركي خاصة وأن ديجي ترك تملك الحقوق الحصرية لبث الدوري التركي لغاية 2017.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016