-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

Altice تفوز بحقوق بث الدوري الإنجليزي للسنوات الثلاثة القادمة على حساب canal plus


وجهت مجموعة Altice ضربة موجعة لباقة قنوات كانال بلاس الفرنسية بعدما فاوزت بحقوق بث مباريات البريمر ليغ للسنوات الثلاث القادمة وهذا بعدما قدمت أحسن عرض بقيمة 63 مليون أورو سنويا حسب جريدة ليكيب الفرنسية.

وكانت Canal plus قد أعدت خطة كبيرة ووفرت حوالي ملياري أورو لتعود بقوة للتنافس على حقوق بث مختلف المنافسات الكروية آخرها فوزها ببطولة الريغبي الفرنسية التي تعد ثاني المنافسات من حيث المشاهدة في فرنسا بعد دوري كرة القدم، ومن بين خطط القناة هو الاحتفاظ ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكنها تلقت ضربة موجعة من حيث لم تكن تتوقع فالتنافس كان محصورا تقريبا بين كانالبلاس وبي إن سبورت على حقوق بث دوريات كرة القدم.

وستكون قناة Ma Chaine Sport المستفيد الأبرز من هذه الإتفاقية كونها تعد ملكا لمجموعة ألتيس، وينتضر أن تبث مباريات الدوري الإنجليزيعبر تقنية 4K حسب نشرية للمجمع الفرنسي.

وبهذا ينضم مجمع ألتيس للحرب المشتعلة على حقوق بث البطولات الرياضية في فرنسا بين Canal plus بي إن سبورت فرنسا، أورو سبورت، TF1 والتلفزيون الفرنسي.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016