-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

كيف تستورد منتجات وسلع من الصين مباشرة



تسيطر المنتجات الصينية على الأسواق العربية، حيث لا يكاد يوجد منتج في أي سوق عربية إلا وكان للمنتجات الصينية أنواع كثيرة منه.

طبعا المنتجات المستوردة من الصين تمر بعدة وسطاء وهو مايزيد بتكلفتها كثيرا، لهذا أتيتكم اليوم بحل رائع لاستيراد المنتجات مباشرة من الموردين من الصين دون المرور بأي وسطاء ودون أن تضطر للتقل إلى الصين أيضا.

الحل بسيط جدا وهو الدخول على موقع علي بابا وهو أكبر موقع في العالم يربط المنتجين بالتجار والمؤسسات مباشرة

أولا عليك الدخول على موقع www.alibaba.com
ثانيا: إبحث عن المنتجات التي ترغب في استيرادها من بين تشكيلة المنتجات المتنوعة التي يحتوي عليها الموقع
بعد إختيارك المنتج المناسب الذي ترغب في استيراده، أكتب رسالة للبائع تشرح فيها الكمية التي ترغب في شرائها والنقاط التي ترغب في التفاوض بخصوصها كالسعر أو الألوان أو طلب نماذج أولية أو أي أشياء أخرى ترغب بالتفاوض بخصوصها مع البائع بعدها إضغط على زر contact saller
وهكذا تكون قد تواصلت مع البائع بنجاح وهو سيرد عليك بأسرع وقت ممكن لمواصلة التفاوض بخصوص الصفقة وبعد الوصول للإتفاق سيخبرك البائع بطرق الدفع التي يقبل بها وتعطيه أنت عنوانك ليقوم هو بتحويل السلعة لك بعد حصوله على الثمن.
ملاحظة: موقع علي بابا يضمن جودة السلع المباعة بنسبة 100% وهذا حتى يحمي المشتري من أي عمليات احتيالية.

رابط موقع علي بابا:  www.alibaba.com


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016