-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

قناة M6 الفرنسية تبث نهائي أورو 2016


تعتبر منافسات كأس الأمم الأوروبية "الأورو" ثاني أبرز منافسات كرة القدم أهمية في العالم بعد نهائيات كأس العالم، ولهذا فهي تحظى بمتابعة كبيرة من عشاق الكرة المستديرة في أوروبا خاصة وفي كل أنحاء العالم عامة بسبب الشعبية الكبيرة للكرة الأوروبية.

وبسبب أن كرة القدم صارت لعبة تجارية بشكل كبير لم يعد في إمكان عدد كبير من المشجعين متابعة فرقهم المفضلة بسبب بثها على قنوات مدفوعة تباع بأثمان غالية جدا، لهذا فالمشجع يبحث دائما عن قنوات مفتوحة تمكنه من متابعة الرياضة التي يحبها بشكل مجاني.

وتماشيا مع هذا الطرح نأتيكم في مدونة كيف من حين لآخر ببعض الحلول لمتابعة مختلف البطولات الكروية مجانا.

ويمكن لشاق كرة القدم الأوروبية مشاهدة نهائي كأس أمم أوروبا 2016 على القناة الفرنسية M6 التي تبث مجانا ليس في فرنسا فقط وإنما في العديد من البلدان التي يصل بث القناة إليها، حيث تبث هذه القناة بشكل مفتوح على القمر الصناعي eurobird 9 الموجود في المدار 9 درجات شرقا.

وتمكنت قناة M6 الفرنسية من الحصول على حقوق بث المباراة النهائيىة بعد إجراء القرعة بينها وبين قناة TF1 لتواصل بذلك القناة بث نهائي الأورو بعد أن تعودت على فعل ذلك من قبل.

وستبث قناة M6 الفرنسية مجموعة أخرى من المباريات في إطار المنافسة نفسها لكن لم يتم تحديدها لحد الآن في حين ستبث قناة TF1 مجموعة أخرى من مباريات أورو 2016 الذي من المقرر أن يلعب على الأراضي الفرنسية.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016