-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

غوغل درايف تمنحك مساحة تخزين 2 جيغا إضافية إذا تحققت من إعدادات أمان حسابك


أعلنت خدمة التخزين السحابي غوغل درايف المقدمة من جوجل اليوم عن هدية متمثلة في مساحة تخزين إضافية قدرها 2 جيغا بايت ستقدمها الشركة لكل شخص مشترك في خدمتها يقوم بالتحقيق من إعدادات الأمان في حسابه وهذا بمناسبة الإحتفال بيوم الأمان العالمي.

مع العلم أن مساحة التخزين الإضافية المقدمة من جوجل درايف يمكن الحصول عليها اليوم فقط، وهذا بمناسبة يوم الأمان العالمي، وللاستفادة من هذا العرض يجب الدخول على هذا الرابط وتسجيل الدخول لحسابك إن طلب منك ذلك، ثم تقوم بمايلي:
التحقق من صحة رقم هاتفك والبريد الإلكتروني الإحتياطي إن كنت تملك واحد؛
بعدها تتحقق من آخر العمليات الهامة التي حدثت على حسابك لتعرف إن كنت أنت من قام بذلك أو لا؛
ثم تتحقق من الأجهزة المتصلة بحسابك إن كنت تسجل الدخول من أكثر من جهاز كمبيوتر أو هاتف؛
بعدها ستطلب منك غوغل التحقق من التطبيقات التي مكنتها من الوصول لجزء من معلوماتك الأساسية خاصة إن كنت مسجلا في العديد من المواقع فستجد بأن عددها كبيرا جدا ويمكنك حذف كل ما ترغب في حذفه؛
بعدها إن تتحقق من خطوات التحقق من تسجيل الدخول بخطوتين إن كنت مفعلها وإلا تقوم بتفعيلها أو تتجاهلها ببساطة

بعد الانتهاء من هذه الخطوات تقوم جوجل بإضافة 2 جيغا بايت إلى المساحة التخزينية الخاصة بحسابك.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016