-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

الدوري البلجيكي لكرة القدم مجانا على قناة الشروق TV المفتوحة


توصلت قناة الشروق TV الجزائرية لإتفاق يسمح لها ببث مباريات الدوري البلجيكي الممتاز للموسم 2016 / 2017، ويسمح هذا الإتفاق لقناة الشروق تي في بدخول غمار بث مباريات كرة القدم لأهم البطولات الدولية التي تلقى طلبا من المشاهد الجزائري والعربي.

وتبث قناة الشروق تي في بجدودة البث العالية الدقة على عدة أقمار صنماعية من بينها قمر نايل سات وعرب سات وأقمار أخرى بشكل يضمن البث للمشاهد في الوطن العربي والبلدان المجاورة للمنطقة العربية. وتبث قناة الشروق تي في أو الشروق العامة برامجها بجودة HD وجودة SD أيضا لأجهزة الاستقبال التي لا تستقبل القنوات العالية الدقة.

ويسمح الإتفاق لقناة الشروق بنقل مباراتين من الدوري البلجيكي الممتاز في كل جولة تقوم بإختيارها، حيث ستركز قناة الشروق حسب ما هو متوقع على بث مباريات الفرق التي يلعب لها الدوليون الجزائريون مثل نادي أندرلخت الذي يلعب له الدولي الجزائري سفيان هني، نادي ستاندار دو لياج الذي يلعب له الجزائريان بلفوضيل وفارس بهلولي.

كما وعدت قناة الشروق متابعيها بأنها لن تكتفي ببث مباريات الدوري البلجيكي الممتاز فقط بل ستقوم ببث مباريات أخرى من عدة دوريات كروية من أوروبا وأمريكا الجنوبية.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016