-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

برنامج Baidu PC Faster لتسريع جهاز الكمبيوتر


إذا كنت تسخدم جهاز الكمبيوتر بكثرة فسيكون مزعجا لك كثيرا أن يقوم بالعمليات التي تأمرها بها ببطئ، ولهذا عدة أبابا قدتكون من أشهرها إمتلاء الذاكرة العشوائية بنسبة كبيرة مايؤدي لتقليل سرعة جهاز الكمبيوتر على تنفيذ اأوامر الموجهة له.

برنامج Baidu PC Faster يعمل على حماية وتحسين جهاز الكمبيوتر ليعمل كالجديد حسب العباراة الترويجية لهذا البرنامج، حيث يعمل على تأمين الكمبيوتر من الفيروسات من خلال برنامج مكافح الفيروسات المدمج معه، كما يعمل على تسريح الجهاز من خلال تحديث قاعدة البيانات باستمرار باستخدام خاصية التسريع SpeedUp أو خاصية التسريع الفوري FasterNow للبرنامج.

برنامج Baidu PC Faster يمكنك من تنظيف الجهاز من الملفات الغير هامة وسجلات تصفح الويب وتشغيل النظام وغيرها مما يساهم في حفاضك على خصوصية على شبكة الأنترنت.

شركة Baidu:

بايدو هي شركة صينية مختصة في الخدمات عبر الأنترنت، وهي واحدة من أكبر الشركات في الأنترنت في هذا المجال وتتميز بالعديد من الخدمات أبرزها محرك البحث Baidu الذي يعتبر الرقم واحد في الصين. وموقع بايدو هو الموقع رقم 4 في العالم من حيث أعداد الزائرين.

تحميل البرنامج: 

البرنامج مجاني تماما ويمكن تحميله من خلال الدخول على هذا الرابط ثم الضغط على زر التحميل.

كيف تستطيع توفير مساحة من ذاكرة RAM علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

1. قم بالضغط علي نافذة اختصار خاصية التسريع الفوري (FasterNow) التي تظهر علي اليمين أسفل الشاشة.
2. قم بالضغط علي زر التسريع الفوري (FasterNow) لتوفير مساحة علي ذاكرة RAM كما يمكنك الضغط مرتين علي نافذة اختصار التسريع الفوري (FasterNow) لتوفير مساحة من ذاكرة RAM علي جهازك.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016