-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

كيف تستفيد من مهرجات التسوق العالمي 11.11 على المواقع الصينية للشراء عبر الأنترنت


مهرجان التسوق 11.11 هو مهرجان للتسوق في الصين يتم فيه عمل تخفضيات كبيرة جدا على مختلف المنتجات سواءا في المحلات التجارية أو عبر مواقع التسوق عبر الأنترنت ك علي إكسبريس وعلي بابا وتيني ديل وغيرها من المواقع الشهيرة عند العرب.

مايميز المواقع الصينية هو أن أغلب منتجاتها يتم شحنها لأغلب الدول في العالم وبشكل مجاني بينما هناك من تتطلب دفع ممبالغ صغيرة على الشحن، في حين توجد منتجات لا يتم شحنها للدول العربية لكنها تشكل أقلية قليلة فقط.

أيضا ما تتميز به المواقع الصينية كعلي إكسبريس مثلا هو الأسعار المنخفضة التي تباع بها المنتجات هناك على عكس الأسعار التي يمكن أن تجدها عندما تنزل للتسوق في المتاجر المحلية.

لهذا إذا كانت هناك منتجات ترغب في شراءها سواءا كانت هاتف أجهزة إلكترونية، ملابس، إكسسوارات، منتجات للاستخدام المنزلي وغيرها يمكنك الدخول على أحد المواقع الصينية للتسوق عبر الأنترنت والإطلاع على مختلف العروض والأسعار التي تباع بها ثم قارنها مع الأسعار التي تباع بها هذه المنتجات في المتاجر والمحلات في بلدك، بعدها إتخذ القرار إن كنت ترغب في الشراء أو لا وعلى الأغلب ستجد الأسعار في المواقع الصينية أفضل من الأسعار في المتاجر المحلية.

لكن عليك أن تعرف بأنه يجب عليك إمتلاك بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد للتتمكن من الدفع مقابل شراء المنتجات فهذه المتاجر لا تقدم إمكانية الدفع عند التسليم بل عليك الدفع بشكل مسبق قبل إرسال المنتج لك.

وفي المقابل تقدم لك المواقع ضمانات لتحافظ على حقوقك وأموالك في حالة ما إذا لم يصلك المنتج حيث يمكنك الإبلاغ بأن المنتج لم يصلك وبالتالي يمكنك استرجاع أموالك وبالتالي من الضروري أن تراجع المنتج قبل الشراء إن كان يقدم هذا الضمان أو لا.

وفي ما يلي أبرز المواقع الصينية وأشهرها في الدول العربية نقدمها لك لتزورها وتطلع على الأسعار والتخفضيات التي تعرضها:

1.  موقع aliexpress.com  (يمكن تحميل التطبيق للهواتف الذكية أندرويد وios من هنا -يجب الدخول على الرابط من الهاتف-)
2. موقع www.dhgate.com
3. موقع www.miniinthebox.com
4 موقع www.lightinthebox.com
5 موقع www.banggood.com
6 موقع www.cndirect.com

الشراء مباشرة من المصانع الصينية بأسعار الجملة:

للشراء مباشرة من المصانع الصينية تحتاج لاستخدام موقع علي بابا على الرابط التالي www.alibaba.com بعد إختيار المنتج يتم الإتصال بصاحبه عبر الرسائل الموجودة في وصف كل منتج للإتفاق على السعر والكمية وكيفية الدفع وطريقة شحن وإرسال السلعة.


عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016