-->
مدونة كيف مدونة كيف
recent

آخر الأخبار

recent
no
جاري التحميل ...
no

شرح التسجيل في فيس بوك

فيس بوك هو أكبر موقع للتواصل الإجتماعي في العالم، يتيح لك التواصل مع أصدقائك إظافة إلى التعارف على أشخاص جدد من كل البلدان.
لتسجيل حساب في فيس بوك عليك أن تكون تملك بريد الكتروني فإذا لم تكن تملك بريد لكتروني من قبل يمكنك فتح بريد الكتروني جديد حيث ستجد شرح انشاء ايميل جديد في المواضيع التالية: 
لإنشاء حساب في فيس بوك قم بالتوجه إلى الرابط التالي: https://ar-ar.facebook.com/r.php ثم قم بملأ المعلومات الضرورية وهي الإسم واسم العائلة (يمكنك ادخال أسماء مستعارة) البريد الإلكتروني ثم إعادة كتابة البريد الإلكتروني، كلمة السر، تاريخ الميلاد، الجنس ثم إضغط على زر التسجيل.
ستصلك رسالتين الى بريدك الإلكتروني، الأولى رسالة ترحبيبة والثانية رسالة لتفعيل حسابك. قم يقتح الرسالة الثانية ثم قم بالضغط على رابط تفعيل حساب الفيس بوك الخاص بك
بعدها ستأتيك خطوة البحث عن أصدقائك عبر البريد الإلكتروني، ودعوتهم للإنضمام الى الفيس بوك، من الأحسن تجاهل هذه الخطوة.
الخطوة التالية هي ملأ معلومات الصفحة الشخصية الخاصة بك، مثل المدرسة الإبتدائية التي درست بها، الثانوية، الجامعة، مكان العمل،  ليس من الضروري ادخال معلومات صحيحة، كما يمكنك الإستغناء عن ملأ هاته الخطوة والضغط على تخطي .

الخطوة التالية هي تحميل صورة لحسابك الشخصي على الفيس بوك، اما من جهاز الكومبيوتر لديك أو التقاط صورة مباشرة من كاميرا الويب.
لتحميل صورة من جهاز الكومبيوتر،  اضغط  تحميل صورة واختر صورة من البوم الصور لديك، ليتم رفعها الى حسابك بالفيس بوك.

وبهذا تكون قد أتممت تسجيل حسابك في الفيسبوك.
لتسجيل الدخول لحسابك في فيسبوك توجه إلى الموقع www.facebook.com ثم قم بادخال البريد الالكتروني الذي سجلت به وكلمة السر ثم إضغط على تسجيل الدخول.

يمكنك الإعجاب بصفحة موقعنا على فيسبوك عبر الدخول على الرابط التالي http://www.facebook.com/pages/Kayfa/219731511492216 ثم الضغط على زر أعجبني.

عن الكاتب

abdenour abdenour

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كيف

2016